Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Test link

تطبيق أكواد iptv الذي يبحث عنه الجميع

تطبيق أكواد iptv الذي يبحث عنه الجميع للحصول على اكواد الاكرتيم والستالكر واكواد تفعيل الاشتراكات مجانا اصبح الان بين يديك.

 


اهلا وسهلا بك زائر مدونة ارتيمات سات مرة أخرى في موقعنا , انت الان في الموضوع الصحيح أذا كنت تبحث عن اكواد iptv لتفعيل تطبيقات البث التلفزيوني .

نقد لكم في هذا الموضوع أفضل تطبيق للححصول على أكواد iptv على جهاز الاندرويد وهذه الاكواد تعمل على جميع الاجهزة ( الحاسوب , الاندرويد , الايفون , شاشات سمارت تي في ).

  • يوفر هذا التطبيق على ما يزيد 100000 كود خاص بملفات m3u , أكواد اكستريم , واكواد stb stalker . 
  • التطبيق لا يتطلب منك التسجيل داخله فهو مجانا 100% وجميع الاكواد داخله تعمل بكفاءة .
  • الاكواد تصل مدة صلاحيتها الى أكثر من سنة وأيضا يوجد به أكواد تصل  الى مدة 10 سنوات .
  • سهولة نسخ الاكواد من دخل التطبيق.
  • سهولة في استخدام التطبيق.
لقد قمنا بكتابة هذه المقالة لأننا نعرف انك قد مللت من البحث عن أكواد iptv لتفعيل الاشتراكات مجانا دون دفع مبالغ مالية لمشاهدة القنوات على جهازك المحمول وعلى شاشات سمارت وعلى جهاز الحاسوب الشخصي .

يوفر هذا التطبيق أكواد تعمل بجودات مختلفة حسب سرعة اتصال الانترنت لديك فهو يعمل على دقة HD , SD, FHD, 4k, 8k وذلك حسب إمكانيات الجهاز لديك وسرعة الانترنت الخاص بك .

التطبيق يحتوى على أكواد لمشاهدة القنوات العربية والعالمية وقنوات الرياضة وقنوات الأطفال وقنوات الأفلام والمسلسلات والكثير من القنوات الأخرى .

ان التطبيق يوفر لك خاصية نسخ الاكواد لتسهيل عليك عملية نسخ الاكواد دون أي مجهود منك فقط عليك التظليل والنسخ وستحصل على الاكواد بكل سهولة .

التطبيق يعمل باللغة الإنجليزية ويمكنك ترجمة التطبيق من داخل التطبيق ولن تكن اللغة الإنجليزية عائق امامك .

يوجد داخل التطبيق قسمين احدهما خاص بأكواد الاكتسريم وملفات الام ثري يو m3u والقسم الاخرى خاص بأكواد الاس تي بي ستالكر STB STALKER وجميع هذا الاكواد تعمل دون تقطيع في الإشارة .

يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة في الوقت المناسب لك ولن تحتاج الى شراء أشاراك بعد الان سنقدم لكم الاكواد بشكل يومي ومجاني ارجوا دعمنا بمشاركة هذه المقالة في مواقع التواصل الاجتماعية ومشاركتها مع اصدقائكم .

رابط تحميل التطبيق من هنا 



Publier un commentaire

© Ertamat Sat. All rights reserved.